فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحًا.. وأحرزنا تقدمًا جيدًا وكبيرًا مع إيران - المحادثات الفنية ستستمر خلال الأسابيع والأيام القادمة - وضعنا أساسًا جيدًا جدًا للتوصل إلى اتفاق نهائي وناجح مع إيران - الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين إلى بلدهم هذه خطوة مهمة جدا - وضعنا آلية للتفاوض بين تل أبيب ولبنان نريد التأكد من وجود تنسيق مناسب

فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحًا أحرزنا تقدمًا جيدًا وكبيرًا مع إيران

قال نائب الرئيس الأمريكي جي دي فانس إنه تم وضع آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا، مضيفا "أحرزنا تقدما جيدا وكبيرا مع إيران".

وأضاف فانس خلال مؤتمر صحافي في سويسرا، اليوم الاثنين، أن المحادثات الفنية مع إيران ستستمر خلال الأسابيع والأيام القادمة، وتم وضع أساس جيد جدا للتوصل إلى اتفاق نهائي وناجح مع طهران.

وقال نائب الرئيس الأمريكي "الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين إلى بلدهم وهذه خطوة مهمة جدا، وأيضا وضعنا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 34 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
صحيفة الراي منذ 54 دقيقة