أكد جمال السلامي، المدير الفني لمنتخب الأردن، في تصريح صحفي، أن الفريق جاهز لمواجهة الجزائر في الجولة الثانية من كأس العالم 2026. بالرغم من الخسارة أمام النمسا، أبدى السلامي ثقته في قدرة "النشامى" على تقديم أداء مميز أمام المنتخب الجزائري الذي يتميز بقوة هجومية وسرعة عالية. وأوضح أن اللاعبين باتوا أكثر ثقة وجاهزية لتحقيق نتائج إيجابية. تأتي هذه التصريحات في وقت يسعى فيه المنتخب الأردني لتصحيح المسار والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.. #كأس_العالم

قال المغربي جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني، إن القلق والارتباك لم يعدا لهما وجود في المنتخب الأردني، وذلك قبل مواجهة الجزائر في الجولة الثانية بكأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

وخسر منتخب الأردن في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة أمام النمسا 1/3، وسيلتقي مع نظيره الجزائري، صباح يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية، حيث كان الاخير قد خسر أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

ورغم ذلك أبدى السلامي ثقته في قدرة المنتخب الأردني الملقب بـ النشامى في تقديم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هسبريس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هسبريس

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
هسبريس منذ 14 ساعة
موقع بالواضح منذ ساعة
أشطاري 24 منذ ساعة
موقع طنجة نيوز منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 4 ساعات
جريدة أكادير24 منذ 15 ساعة
بلادنا 24 منذ 14 ساعة
آش نيوز منذ 4 ساعات