رئيس الوزراء الباكستاني: الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم اختتم بنجاح - المناقشات أسفرت عن تقدم بما في ذلك اتفاق على خريطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يومًا - أشيد بالتزام واشنطن و طهران بالانخراط البناء وأشكر الدول الصديقة لدعمها العملية التاريخية

رئيس الوزراء الباكستاني: الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم اختتم بنجاح

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، اليوم الاثنين، عن اختتام أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى بين إيران وأميركا في سويسرا بنجاح.

وأكد "شريف"، في تدوينة على تطبيق "X" أن المناقشات عُقدت في جو إيجابي وبنّاء، وأسفرت عن تقدم مشجع، بما في ذلك الاتفاق على خارطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يومًا، وتشكيل لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي، وبدء جولة أخرى من المحادثات الفنية.

وأشاد رئيس الوزراء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة السياسة منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 16 ساعة