وزيرة الشؤون تتفقد مركز تنمية المجتمع في اليرموك. وجّهت بسرعة معالجة الملاحظات واستكمال الاحتياجات اللازمة لتحسين مستوى #الخدمات

قامت وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة اليوم الاثنين بزيارة تفقدية إلى مركز تنمية المجتمع في منطقة اليرموك التابع لإدارة المرأة والطفولة وتنمية المجتمع وذلك للاطلاع على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقالت الحويلة في تصريح صحفي عقب الجولة إنها تفقدت مرافق المركز وصالات الأفراح واطلعت على آلية العمل والتجهيزات المتوفرة إضافة إلى أبرز الاحتياجات والنواقص والتحديات التي تواجه المركز.

وأضافت أنها وجهت بسرعة معالجة الملاحظات واستكمال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة القبس

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة القبس

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 22 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 18 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات