انطلق منذ قليل، العرض المسرحي "جنينة الأحلام"، على قصر ثقافة القناطر الخيرية، ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الختامي لنوادي مسرح الطفل، "دورة الفنانة صفاء أبو السعود"، الذي يقام تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، في إطار برامج وزارة الثقافة.
العرض تأليف وأشعار يس الضوي وإخراج وسام أحمد، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأطفال ينتقلون أثناء نومهم إلى مدينة الأحلام التي تتصارع فيها قوى الخير والشر، ليخوضون رحلة مليئة بالمغامرات والمواقف المشوقة ليكتشف كل منهم أن اختياراته هي التي ترسم طريقه في الحلم وفي الواقع.
"جنينة الأحلام".....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
