وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي إلى مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، استعدادا للمواجهة الحاسمة التي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب هايتي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2026.. وحطت الطائرة التي تُقل العناصر الوطنية بمدينة أتلانتا في السادسة مساء بتوقيت المغرب، حيث من المنتظر أن يدخل اللاعبون مباشرة في أجواء التحضير للمباراة المقبلة من خلال حصة تدريبية مغلقة مبرمجة مساء اليوم.. ويواصل الطاقم التقني بقيادة محمد وهبي إعداد أسود الأطلس لهذه المواجهة، التي يسعى من خلالها المنتخب المغربي إلى تأكيد نتائجه الإيجابية في دور المجموعات ومواصلة المشوار بثقة أكبر في المونديال.. وسيظهر الناخب الوطني أمام وسائل الإعلام يوم غد الثلاثاء، خلال الندوة الصحفية الرسمية الخاصة بالمباراة، والمقرر عقدها ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد

المزيد من هسبريس

منذ 19 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 43 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
هسبريس منذ 17 ساعة
هسبريس منذ 16 ساعة
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 7 ساعات
هسبريس منذ 14 ساعة
هسبريس منذ 13 ساعة
هسبريس منذ 13 ساعة
هسبريس منذ 8 ساعات
هسبريس منذ 10 ساعات