أعلن وزير الخارجية العُماني، بدر بن حمد البوسعيدي، عن إجراء مباحثات بناءة في العاصمة مسقط مع كل من رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف، ووزير الخارجية عباس عراقجي، تناولت تفاصيل مذكرة التفاهم القائمة بين واشنطن وطهران.
وشهدت اللقاءات تأكيداً مع المفاوضين الإيرانيين على الالتزام الصارم بالقانون الدولي.
وجدد وزير الخارجية العُماني تأكيد موقف سلطنة عُمان الثابت في ضمان مرور آمن، حر، وبدون أي رسوم لكافة السفن عبر مضيق هرمز الاستراتيجي، كما شدد الجانبان العُماني والإيراني على ضرورة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الخليج الإماراتية
