ينظم مركز إبداع بيت الغناء العربي، قصر الأمير بشتاك، بشارع المعز لدين الله الفاطمي التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في السابعة مساء الخميس 25 يونيو، حفلا فنيا تحييه فرقة "بابيون باند" بقيادة المايسترو أحمد جودة.
ويأتي الحفل ضمن برامج وأنشطة صندوق التنمية الثقافية الهادفة إلى دعم الفنون الجادة وإتاحة الفرصة أمام التجارب الفنية المتميزة، إلى جانب الحفاظ على التراث الموسيقي العربي وتقديمه للأجيال الجديدة برؤى معاصرة.
وتعد فرقة "بابيون باند" من الفرق الموسيقية الشابة التي انطلقت عام 2017، ونجحت في تقديم صياغات حديثة لأعمال الطرب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
