شدد وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني على أن إيران تظل دولة جوار، وأن الحوار معها يشكل ضرورة حتمية لضمان أمن واستقرار المنطقة.
وقال محمد بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في تصريحات لقناة الجزيرة: "إيران دولة جوار، والحوار معها يظل ضرورة لضمان أمن واستقرار المنطقة، رغم أن ما حدث يُعد أمراً غير مقبول تجاه دولة قطر وباقي الأشقاء في دول الخليج. تعمل دول مجلس التعاون بتنسيق مباشر ومستمر، وبرؤية مشتركة تدفع نحو معالجة الخلافات عبر الطرق الدبلوماسية والسلمية، وبناء مستوى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
