بوريطة يتباخث مع نظيره السوداني على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية

وشارك بوريطة، الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان، في أعمال الدورة العادية المستأنفة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

وعلى هامش هذا الاجتماع الوزاري، انخرط بوريطة في اللقاء التشاوري الذي عقده وزراء خارجية الدول العربية، وهو الموعد الذي يخصص عادة لتنسيق المواقف وبحث الملفات السياسية والأمنية الملحة بشكل مباشر وتوافقي بين العواصم العربية.

وتشكل هذه الدورة المستأنفة امتداداً واستكمالاً لجدول أعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس الجامعة، والتي كانت قد انعقدت في التاسع والعشرين من مارس الماضي عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة مملكة البحرين، حيث تسعى الدول الأعضاء من خلال لقاء عمان الحضوري إلى بلورة قرارات ومواقف موحدة بشأن التحديات المشتركة.

وتأتي هذه المشاركة المغربية في سياق تعزيز العمل العربي المشترك ومناقشة القضايا الراهنة التي تشهدها المنطقة.


هذا المحتوى مقدم من جريدة كفى

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جريدة كفى

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 12 ساعة
منذ 12 دقيقة
منذ 22 دقيقة
منذ 22 دقيقة
صحيفة الأسبوع الصحفي منذ 14 ساعة
موقع بالواضح منذ 12 ساعة
هسبريس منذ 12 ساعة
جريدة كفى منذ 15 ساعة
هسبريس منذ 18 ساعة
هسبريس منذ 15 ساعة
موقع طنجة نيوز منذ 17 ساعة
هسبريس منذ 6 ساعات