مجلس الوزراء يعقد اجتماعا مشتركا مع مكتب مجلس الدولة

استقبل صاحب السّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية مع عدد من أصحاب السّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء اليوم بمبنى المجلس في مسقط معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة والمكرمين أعضاء مكتب المجلس؛ حيث عُقد اجتماع مشترك لتعزيز مجالات التعاون والتنسيق المستمر بين مجلس الوزراء ومجلس عُمان وكافة مؤسسات الدولة.وأشاد سموّه - في مستهل الاجتماع المشترك الذي عُقد بين المجلسين -بالجهود التي يبذلها مجلس الدولة في مختلف المجالات وما يضطلع به من أدوار وطنية تسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة وتعزيز العمل المؤسسي بما يحقق المصلحة العامة،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الرؤية العمانية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الرؤية العمانية

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 38 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 5 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 19 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 7 ساعات
وكالة الأنباء العمانية منذ 3 ساعات
وكالة الأنباء العمانية منذ ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 7 ساعات
وكالة الأنباء العمانية منذ ساعة