«التجارة»: الاجتماع الخليجي للجنة حماية المستهلك ناقش تعزيز التعاون وتطوير آليات العمل المشترك

قالت وزارة التجارة والصناعة إن الاجتماع الخليجي للجنة حماية المستهلك ناقش سبل تعزيز التعاون وتطوير آليات العمل المشترك، وذلك على هامش مشاركة الوزارة ممثلة بإدارة الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الاجتماع الخامس عشر للجنة الذي عقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي.

وقالت الوزارة في بيان إن الاجتماع ناقش مستجدات تنفيذ أهداف وخطة عمل اللجنة المرتبطة بالأهداف الاستراتيجية المعتمدة إلى جانب استعراض قرارات لجنة التعاون التجاري في اجتماعها السبعين المتعلقة بأعمال ونتائج الاجتماع الرابع عشر للجنة حماية المستهلك.

وأضافت أن المشاركين بحثوا سبل تبادل المعلومات والخبرات والبيانات في مجال حماية المستهلك وتعزيز التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون بما يسهم في تطوير آليات العمل الخليجي المشترك في هذا المجال.

وأوضحت أن الاجتماع ناقش تحديث خطة عمل لجنة حماية المستهلك في ضوء مرور أربع سنوات على تطبيقها مع التوجه نحو مراجعتها وتطويرها للفترة من 2027 إلى 2030 بما يواكب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
وكالة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 33 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة السياسة منذ 3 ساعات