سمو الأمير يستقبل وزير «الشباب والرياضة» ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم وبحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح وزير الدولة لشؤون الشباب د.طارق الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد يوسف سعود الصباح ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.

هذا وقد هنأهم سموه رعاه الله بهذا الإنجاز الرياضي المميز مشيداً سموه بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية مما أهله للفوز بهذه البطولة مؤكدا سموه حفظه الله على أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية والتي أصبحت تمثل سمة بارزة لدى مختلف الدول متمنيا سموه رعاه الله للجميع.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 4 ساعات
منذ 58 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 19 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
وكالة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 23 ساعة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعتين