«الكهرباء»: انقطاع التيار الكهربائي عن جزء من العديلية. خروج مغذيين عن الخدمة لارتفاع درجات حرارة الطقس

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وبينت الوزارة أن خروج المغذيين أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية قطعة (1).

وأشارت إلى أن فرق الطوارئ التابعة للوزارة تتواجد حالياً في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 52 دقيقة