أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وبينت الوزارة أن خروج المغذيين أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية قطعة (1).
وأشارت إلى أن فرق الطوارئ التابعة للوزارة تتواجد حالياً في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة
