بركاء في 23 يونيو 2026 /العُمانية/ ناقش ملتقى "ريادة الأعمال في التحول الرقمي "بولاية بركاء، أهمية التحول الرقمي في دعم نمو الأعمال وتطوير بيئات العمل الحديثة، وتعزيز قدرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشروعات الريادية على الاستفادة من التقنيات الرقمية، بما يسهم في رفع الكفاءة التشغيلية، وتحسين تجربة العملاء، وتعزيز القدرة التنافسية واستدامة النمو. جاء ذلك خلال أعمال الملتقى الذي نظمته اليوم غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة جنوب الباطنة تحت رعاية المكرمة الدّكتورة شمسة بنت مسعود الشيبانية عضو مجلس الدولة. وتضمن الملتقى جلستين نقاشيتين، جاءت الأولى بعنوان "تمكين رواد الأعمال في ظل التحول الرقمي"، وناقشت سبل الاستفادة من التقنيات الرقمية في تطوير المشروعات الريادية وتعزيز جاهزية رواد الأعمال لمواكبة متطلبات التحول الرقمي، فيما جاءت الجلسة الثانية بعنوان "التحول الرقمي بين التحديات والفرص لرواد الأعمال"، وتطرقت إلى واقع التحول الرقمي في بيئة الأعمال، وأبرز الفرص والتحديات المرتبطة بتبني الحلول الرقمية ودورها في دعم نمو واستدامة المشروعات. كما تضمن الملتقى تقديم ورقتي عمل متخصّصتين، الأولى قدمتها الدكتورة شنونة بنت محمد البرواني الرئيس التنفيذي لشركة مترو مسقط بعنوان "أهمية التحول الرقمي في تعزيز ريادة الأعمال"، فيما قدمت الورقة الثانية، بثينة بنت عدي الحراصي رئيس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء العمانية
