أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت مواصلة الحملات الميدانية التي تنفذها الفرق الرقابية التابعة لإدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في مختلف المحافظات، للتأكد من التزام المحلات والإعلانات باللوائح والاشتراطات المعمول بها، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
وأوضحت أن الحملة الميدانية الخامسة التي نفذها الفريق الرقابي المختص في محافظة الجهراء شملت الكشف على عدد من المواقع ورصد المخالفات، وأسفرت عن تحرير 14 مخالفة، تنوعت بين إقامة إعلانات دون ترخيص، وإضافة إعلانات دون.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
