أصدرت سلطنةُ عُمان والجمهوريّةُ الإسلاميّة الإيرانيّة بيانًا مُشتركًا أكّدت فيه سلطنةُ عُمان على دعمها لمذكّرة التّفاهم "إسلام آباد" الموقّع عليها بين الولايات المُتّحدة الأمريكيّة والجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة، وأهميّة مُواصلة الحوار والتّنسيق دعمًا لتنفيذها بنجاح.
وجاء البيانُ كالتالي:
سلطنةُ عُمان والجمهوريّةُ الإسلاميّة الإيرانيّة، بوصفهما الدّولتين السّاحليّتين المُشاطئتين لمضيق هرمز، تؤكّدان على التزامهما بضمان العبور الآمن عبر المضيق بما يتوافق مع أحكام القانون الدّولي ذات الصّلة، مع التّشديد على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشبيبة
