الرئيس اللبناني يبحث الوضع في الجنوب مع نظيره الفرنسي

بيروت - 23 - 6 (كونا) -- تلقى الرئيس اللبناني جوزاف عون اليوم الثلاثاء اتصالا هاتفيا من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون بحثا فيه الوضع في الجنوب بعد الإعلان عن إيقاف إطلاق النار والخطوات اللاحقة.

وقالت الرئاسة اللبنانية في بيان لها إن الرئيسين اتفقا على إبقاء التواصل قائما بينهما لمتابعة التطورات والاتصالات الجارية لتثبيت إيقاف إطلاق النار في لبنان وبسط سلطة الدولة على كامل أراضيها.

وأضافت أن الرئيسين ناقشا خلال الاتصال الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة في ضوء نتائج المفاوضات الأمريكية - الإيرانية التي تمت في سويسرا.

وأشارت إلى أن عون وماكرون بحثا أيضا نتائج قمة الدول السبع (جي 7) التي انعقدت في مدينة (إيفيان) الفرنسية الأسبوع الماضي حيث أعرب الرئيس عون عن شكره للموقف الذي صدر عنها في ما يخص لبنان.

وتناول الرئيسان وفق البيان مرحلة ما بعد انتهاء مهمة قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة السياسة منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة