برشلونة يعلن تفعيل بند الشراء لضم المصري الشاب حمزة عبدالكريم - بعقد لثلاثة مواسم حتى عام 2029

برشلونة يعلن تفعيل بند الشراء لضم المصري الشاب حمزة عبدالكريم

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء أنه أبلغ الأهلي المصري بتفعيل بند شراء اللاعب حمزة عبد الكريم بشكل نهائي بعقد لمدة ثلاث سنوات يمتد حتى عام 2029.

ويشارك حمزة عبد الكريم، البالغ من العمر 18 عاماً، حالياً مع منتخب مصر في كأس العالم، حيث خاض المباراتين أمام بلجيكا ونيوزيلندا بمشاركته كبديل.

وقال برشلونة عبر موقعه الرسمي: انضم حمزة عبد الكريم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وعقب استكمال الإجراءات الإدارية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات
كويت نيوز منذ 19 ساعة
صحيفة الراي منذ 17 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 6 ساعات
وكالة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات