أنقرة: عبور 11 سفينة تركية بشكل آمن من مضيق هرمز منذ نهاية فبراير الماضي

إسطنبول - 23 - 6 (كونا) -- قال وزير النقل والبنية التحتية التركي عبد القادر أورال أوغلو إن 11 سفينة تركية مرت من مضيق هرمز منذ بداية الحرب في المنطقة في 28 فبراير الماضي.

وأشار أورال أوغلو في تدوينة على منصة (إن سوسيال) التركية اليوم الثلاثاء إلى أن أنقرة على تواصل مستمر مع السفن التركية والمواطنين الأتراك الموجودين في منطقة المضيق.

وأضاف أنه مع عبور سفينتين من مضيق هرمز الأول من أمس الأحد بلغ عدد السفن المملوكة لشركات تركية التي غادرت مياه الخليج منذ بداية الحرب 11 سفينة.

وأفاد أورال أوغلو بوجود 177.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 19 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين