إسطنبول - 23 - 6 (كونا) -- قال وزير النقل والبنية التحتية التركي عبد القادر أورال أوغلو إن 11 سفينة تركية مرت من مضيق هرمز منذ بداية الحرب في المنطقة في 28 فبراير الماضي.
وأشار أورال أوغلو في تدوينة على منصة (إن سوسيال) التركية اليوم الثلاثاء إلى أن أنقرة على تواصل مستمر مع السفن التركية والمواطنين الأتراك الموجودين في منطقة المضيق.
وأضاف أنه مع عبور سفينتين من مضيق هرمز الأول من أمس الأحد بلغ عدد السفن المملوكة لشركات تركية التي غادرت مياه الخليج منذ بداية الحرب 11 سفينة.
وأفاد أورال أوغلو بوجود 177.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
