استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، اليوم الثلاثاء، وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم وأعضاء ولاعبي نادي الكويت الرياضي بمناسبة تتويج النادي بطلا لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.
وقد أشاد سموه خلال اللقاء بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية بشكل عام ونادي الكويت بشكل خاص، مؤكدا على أن هذا التتويج يعد ثمرة للجهود.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
