-اللقاء شهد تكريم المحافظ تقديراً لجهوده... واستعراض المشاريع والتحضيرات لـ"مخيم الداخلية"
استقبل محافظ مبارك الكبير ومحافظ حولي بالتكليف الشيخ صباح بدر الصباح، في مكتبه بديوان عام المحافظة صباح اليوم، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة.
وضم الوفد رئيس مجلس إدارة النادي العميد الحقوقي عبدالمحسن العكشان، ونائب رئيس مجلس الإدارة العقيد جابر مسيب، وعضو مجلس الإدارة المقدم طلال حوتري، وأمين سر مجلس الإدارة الرائد الحقوقي فرح المكيمي، إلى جانب اللواء المتقاعد أحمد الردهان، ولمياء.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
