محافظ 'مبارك الكبير' يستقبل مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة

-اللقاء شهد تكريم المحافظ تقديراً لجهوده... واستعراض المشاريع والتحضيرات لـ"مخيم الداخلية"

استقبل محافظ مبارك الكبير ومحافظ حولي بالتكليف الشيخ صباح بدر الصباح، في مكتبه بديوان عام المحافظة صباح اليوم، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة.

وضم الوفد رئيس مجلس إدارة النادي العميد الحقوقي عبدالمحسن العكشان، ونائب رئيس مجلس الإدارة العقيد جابر مسيب، وعضو مجلس الإدارة المقدم طلال حوتري، وأمين سر مجلس الإدارة الرائد الحقوقي فرح المكيمي، إلى جانب اللواء المتقاعد أحمد الردهان، ولمياء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الراي منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة القبس منذ 23 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 6 ساعات