الأمير: تكثيف الجهود لمزيد من البطولات

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، أمس، بحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة د. طارق الجلاهمة، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت خالد الغانم، وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت لكرة القدم، بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.

التشجيع الأبوي من سمو الأمير يمثّل الداعم الأول نحو تحقيق الإنجازات

وقد هنأهم سموه بهذا الإنجاز الرياضي المميز، مشيدا بالأداء الفني الرفيع الذي قدّمه فريق الكويت لكرة القدم خلال المباراة النهائية، مما أهّله للفوز بهذه البطولة، مؤكداً سموه أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية، التي أصبحت تمثّل سمة بارزة لدى مختلف الدول، متمنياً للجميع المزيد من التقدم والنجاح لرفع راية الكويت عالياً، والرقي بمستوى الرياضة الكويتية في جميع المحافل الرياضية الإقليمية منها والدولية.

من جانبهم، أعرب الحضور عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم على الدعم والتشجيع الأبوي المستمر من سمو الأمير، الذي يمثّل الداعم الأول لتوطيد عزيمة أبنائه ودفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبّي طموحات الوطن العزيز والجماهير الرياضية، وتعزز من مكانة دولة الكويت الرياضية إقليمياً.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة القبس منذ 5 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة السياسة منذ 11 ساعة
وكالة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة