بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن خالد الشريعان عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعرض معه أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين.
وذكرت وزارة الدفاع الإماراتية في بيان على منصة (إكس) اليوم الثلاثاء أن الشيخ محمد بن زايد استقبل الفريق الركن الشريعان في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.
واضافت الوزارة أنه جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة
