«الوطني الاتحادي»: أهمية الحوار والحلول السياسية لمعالجة الأزمات

التقى الدكتور طارق حميد الطاير، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، معالي الدكتورة صاحبة غافاروفا، رئيسة الجمعية الوطنية في جمهورية أذربيجان، وذلك على هامش المشاركة في الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، التي تستضيفها العاصمة الأذربيجانية باكو حتى 25 يونيو الجاري.

حضر اللقاء كل من: عائشة راشد ليتيم، ووليد علي المنصوري، عضوي المجلس الوطني الاتحادي، وعفراء راشد البسطي، الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني، ومحمد مراد البلوشي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية أذربيجان.

وأكد الجانبان متانة العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية أذربيجان، وما تشهده من تطور متسارع ونوعي في مختلف المجالات؛ بفضل الرؤية المشتركة والدعم المتبادل بين قيادتي البلدين.

وأكد الدكتور طارق الطاير، في هذا الإطار، أن دولة الإمارات تتبنى نهجاً ثابتاً يقوم على دعم الاستقرار والتنمية، واحترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 12 ساعة
موقع 24 الإخباري منذ 15 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 8 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 18 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 18 ساعة