افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، مجلس المهيري المجتمعي في منطقة الحميدية 1 بعجمان، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التلاحم المجتمعي وترسيخ قيم التواصل بين أفراد المجتمع. ويأتي المجلس ضمن خطة مكتب شؤون المواطنين بعجمان لتوسيع شبكة المجالس المجتمعية في مختلف مناطق الإمارة، تنفيذاً لرؤية صاحب السمو حاكم عجمان وتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بما يوفّر بيئة مناسبة للتواصل بين الأهالي واستضافة المناسبات والفعاليات المجتمعية. وأكد صاحب السمو حاكم عجمان، أن المجالس المجتمعية تُمثّل جزءاً أصيلاً من الموروث الإماراتي، وتؤدّي دوراً محورياً في تعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع وترسيخ قيم التعاون والتكافل. وقال إن المجالس كانت على الدوام ملتقى لأبناء الإمارات للتشاور وتبادل الآراء وتعزيز أواصر المحبة، مشيراً إلى حرص الإمارة على دعمها وتطويرها، بما يواكب احتياجات المجتمع ويعزّز استقراره وتماسكه. وأشاد سموّه بمبادرات أبناء الوطن ورجال الأعمال الداعمة للمشروعات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
