السند: الكويت حريصة على تعزيز التعاون العدلي والقضائي مع دول مجلس التعاون

شاركت في اجتماع وكلاء "العدل" الخليجيين

أكدت وكيلة وزارة العدل عواطف السند، الثلاثاء، حرص دولة الكويت على تعزيز التعاون العدلي والقضائي مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتبادل الخبرات والتجارب بما يسهم في تطوير المنظومة العدلية ومواكبة المستجدات التشريعية والتقنية.

جاء ذلك في تصريح أدلت به السند لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب مشاركتها في اجتماع وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون، الذي عقد بمقر الأمانة العامة للمجلس في مدينة الرياض.

وأفادت السند بأن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالين العدلي والقانوني، إلى جانب استعراض عدد من المبادرات والمشروعات الخليجية الرامية إلى تعزيز التعاون والتكامل بين وزارات العدل بدول المجلس.

وذكرت أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التكامل الخليجي في المجال العدلي، ودعم البرامج والمشروعات المشتركة التي تسهم في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الراي منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 41 دقيقة