ولي العهد ورئيس الوزراء بعثا ببرقيتي تهنئة مماثلتين
بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى الدوق الأكبر غيوم الخامس الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولدوقية لوكسمبورغ وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.
على خط مواز، بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة إلى الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى غيوم الخامس، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
