سمو الأمير يهنئ الدوق الأكبر للوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلاده

ولي العهد ورئيس الوزراء بعثا ببرقيتي تهنئة مماثلتين

بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى الدوق الأكبر غيوم الخامس الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولدوقية لوكسمبورغ وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

على خط مواز، بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة إلى الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى غيوم الخامس، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ 29 دقيقة
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 21 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 14 ساعة
وكالة الأنباء الكويتية منذ 10 ساعات