العدل: حريصون على تعزيز التعاون العدلي والقضائي مع دول المجلس - لتطوير المنظومة العدلية ومواكبة المستجدات التشريعية والتقنية

أكدت وكيل وزارة العدل عواطف السند اليوم الثلاثاء حرص دولة الكويت على تعزيز التعاون العدلي والقضائي مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتبادل الخبرات والتجارب بما يسهم في تطوير المنظومة العدلية ومواكبة المستجدات التشريعية والتقنية.

جاء ذلك في تصريح أدلت به السند عقب مشاركتها في اجتماع وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون الذي عقد بمقر الأمانة العامة للمجلس في مدينة الرياض.

وأفادت السند بأن الاجتماع ناقش عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالين العدلي والقانوني إلى جانب استعراض عدد من المبادرات والمشروعات الخليجية الرامية إلى تعزيز التعاون والتكامل بين وزارات العدل بدول المجلس.

وذكرت ان هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 27 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 21 ساعة
صحيفة الراي منذ 18 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 43 دقيقة