رئيس وزراء قطر: استئناف إنتاج الغاز الطبيعي المسال في غضون أسابيع - الملاحة بـ هرمز يفترض أن تعود لمستوياتها خلال 30 يوما من الاتفاق - إنشاء خط اتصال بين واشنطن و طهران ضروري لمنع عرقلة فتح هرمز

رئيس وزراء قطر: استئناف إنتاج الغاز الطبيعي المسال في غضون أسابيع

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز اليوم الأربعاء أن رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال إن قطر ستستأنف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي "في غضون أسابيع قليلة".

وأضاف في مقابلة مع الصحيفة أن إنشاء خط ساخن بين الولايات المتحدة وإيران أمر ضروري لإعادة فتح مضيق هرمز، مشيرا إلى أن "خط الاتصال المتفق عليه بسويسرا ضروري لمواجهة المعلومات المضللة".

وقال رئيس الوزراء القطري إن الملاحة بهرمز يفترض أن تعود لمستوياتها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 دقائق
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعتين
جريدة النهار الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 17 ساعة