إجلاء جميع سكان" ناغازاكي" اليابانية جراء الأمطار الغزيرة

دعت السلطات في مدينة ناغازاكي اليابانية، اليوم، جميع سكان المدينة، البالغ عددهم نحو 380 ألف نسمة، إلى الإخلاء، بسبب الأمطار الغزيرة وارتفاع خطر وقوع انهيارات أرضية.

وأصدرت السلطات اليابانية ثاني أعلى مستوى من التحذير للمدينة الواقعة جنوب البلاد، داعية السكان إلى تجنب المناطق المعرضة للخطر واتخاذ إجراءات السلامة اللازمة.

وحذرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية من هطول مزيد من الأمطار الغزيرة في مناطق أخرى من جزيرة كيوشو جنوب غربي اليابان، ما يثير مخاوف من فيضان الأنهار وغمر المناطق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الاتحاد الإماراتية

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 7 دقائق
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 10 ساعات
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 3 ساعات
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 20 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 33 دقيقة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 6 ساعات
موقع 24 الإخباري منذ 17 ساعة
صحيفة الاتحاد الإماراتية منذ 13 ساعة
صحيفة الخليج الإماراتية منذ 53 دقيقة