وزارة الكهرباء: عطل فني نتيجة ارتفاع الحرارة أدى إلى انقطاع الكهرباء عن قطعة 6 بالشويخ

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الأربعاء، انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6).

وأفادت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بأن انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6)، جاء على إثر خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وذكرت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أن فرق الطوارئ التابعة تتواجد حالياً في الموقع، وتعمل على إعادة التيار.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ ساعة
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 19 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات