رئيس وزراء قطر: إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز. رئيس وزراء قطر: كما أكد أن الملاحة بمضيق هرمز يفترض أن تعود إلى مستوياتها خلال 30 يوما من الاتفاق

قال رئيس وزراء قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، إن الهدف الإقليمي الآن بناء إطار أمني جديد بين دول المنطقة وإيران.

وأضاف في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز.

كما أكد أن الملاحة بمضيق هرمز يفترض أن تعود إلى مستوياتها خلال 30 يوما من الاتفاق.


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
جريدة الشروق منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات