استقرت إدارة النادي الأهلي بشكل نهائي على خطوة رحيل جناح الفريق الدولي محمود حسن "تريزيجيه"، عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تضع الإدارة الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن مغادرة اللاعب.
وكشفت مصادر خاصة، أن هناك مرونة وتفهمًا كاملين من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشأن هذه الخطوة؛ إذ منحت لجنة التخطيط بالتنسيق مع الجهاز الفني تريزيجيه الحرية المطلقة في اختيار خطوته القادمة وتحديد مصيره بالشكل الذي يناسبه.
وفي السياق ذاته، تلقى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
