أعلنت بلدية الكويت مواصلة تكثيف الجولات الميدانية لإدارات النظافة العامة وإشغالات الطرق في مختلف المحافظات لرصد وإزالة المخالفات وتفعيل الدور الرقابي للأجهزة المختصة.
وأوضحت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في محافظة حولي أن حملة ميدانية مكثفة نفذتها الفرق الرقابية أسفرت عن تحرير 65 مخالفة نظافة وإشغالات طرق، ورفع 53 سيارة مهملة وسكراب مخالفة، إضافة إلى توجيه 361 ملصق إنذار وتنبيه للمخالفين.
وأكدت البلدية استمرار الحملات الميدانية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين للائحة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة
