أبدى جهاز الكرة بالنادي الأهلي مرونة كبيرة في مفاوضاته مع إدارة النادي المصري البورسعيدي، بشأن حسم مصير المدافع المعار مصطفى العش، وتحديد موقفه من الاستمرار مع الفريق البورسعيدي خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.
وكشفت مصادر خاصة، أن إدارة القلعة الحمراء فتحت الباب رسميًا أمام إمكانية البيع النهائي لعقد مصطفى العش، أو الموافقة على تجديد إعارته للنادي المصري لمدة موسم إضافي، بناءً على الرغبة المشتركة بين الطرفين في استمرار اللاعب بملعب برج العرب.
وتأتي هذه المرونة من جانب مسؤولي الأهلي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
