ترأس أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية أعمال الدورة العادية (58) للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، والتي عُقدت اليوم الأربعاء الموافق 24/6/2026 بالأردن، بإستضافة من إتحاد الجامعات العربية.
وصرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام بأن أحمد أبو الغيط قد شارك فى أعمال لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك للمرة الأخيرة بصفته أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية، حيث أعرب سيادته عن الإمتنان والإعتزاز بما تحقق من إنجازات خلال فترة الأعوام العشرة الماضية، وبما شهدته تلك الفترة من تعاون وثيق ومثمر مع السادة مدراء ورؤساء منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك مما انعكس إيجابا على مستوي التنسيق وفعالية العمل على كافة المستويات.
و لفت رشدي إلى أن السادة مدراء ورؤساء مؤسسات العمل العربي المشترك أعضاء لجنة التنسيق قد قاموا بتقديم إستعراض حول أهم الجهود والإنجازات التى تحققت خلال فترة ولايتي السيد أحمد أبو الغيط. وفى هذا الإطار، نقل رشدي رسالة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
