أعلنت سلطة الطيران المدني العراقي، اليوم الأربعاء، منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف.
وذكرت السلطة في بيان تلقته(الرابعة)، أنه"تم منح ترخيص التشغيل لمطار النجف الأشرف خلال مراسم رسمية حضرها محافظ النجف الأشرف ورئيس سلطة الطيران المدني العراقي".
وأضافت، أن"منح الترخيص جاء بعد استكمال المطار المتطلبات الفنية والتنظيمية المعتمدة وفق معايير منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO) بما يعزز مستويات السلامة والكفاءة التشغيلية ويدعم حركة النقل الجوي وخدمة المسافرين من وإلى محافظة النجف الأشرف".
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
