وزيرا خارجية إيران والسعودية يبحثان تطورات مذكرة التفاهم مع واشنطن

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أن الوزير عباس عراقجي بحث باتصال مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان تطورات المفاوضات والتقدم بتنفيذ مذكرة التفاهم مع واشنطن.

وأكدت الخارجية أن عراقجي وبن فرحان أكدا أهمية دفع المفاوضات قدما وتحقيق نتائج إيجابية ومستدامة.

يذكر أن إيران وأميركا وقعتا الأسبوع الماضي مذكرة تفاهم من 14 بندا تتضمن من حيث المبدأ تفاصيل عديدة لإنهاء الحرب. وتمهد الطريق لمحادثات تستمر على مدى 60 يوما للتركيز على التفاصيل الأشد تعقيدا مثل القضايا المتعلقة بالبرنامج النووي الإيراني.


هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة الرابعة

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 12 ساعة
قناة السومرية منذ 12 ساعة
وكالة وطن للأنباء - العراق منذ 8 ساعات
قناة السومرية منذ 9 ساعات
قناة السومرية منذ 5 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 3 ساعات
قناة السومرية منذ 11 ساعة
قناة السومرية منذ 13 ساعة