اعتماد مقترح مذكرة التفاهم بين جامعة عبدالله السالم والمجلس الثقافي البريطاني. مجلس الجامعة اعتمد منهج المرحلة الثالثة لبرنامج MD في كلية الطب والعلوم الصحية

ترأست مدير جامعة عبدالله السالم الأستاذة الدكتورة منى سليمان الأحمد الاجتماع رقم (03/2026) لمجلس الجامعة بحضور أعضاء المجلس، وذلك يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026، والذي عُقِد في قاعة اجتماعات مجلس الجامعة حرم الخالدية.

بدايةً افتتحت مدير جامعة عبدالله السالم أ.د. منى سليمان الأحمداجتماع مجلس الجامعة مرحبة بالحضور، وبانضمام الدكتور/ سلمان خليفة الصباح -وكيل وزارة الصحة، عضواً في مجلس جامعة عبداللهالسالم من خارج الجامعة عن القطاع الحكومي لمدة عامين، تنفيذاً لقانونالجامعات الحكومية رقم (76) لسنة 2019 في شأن الجامعات الحكوميةولائحته التنفيذية.

كما هنأت منتسبي الجامعة بعودة الدراسة الحضورية للطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2025/2026.

وفي تصريح له عقب الاجتماع صرَح القائم بأعمال أمين عام جامعة عبدالله السالم الدكتور عادل عبدالله الحسينان بأن مجلس الجامعة قد ناقش في اجتماعه البنود المدرجة على جدول أعماله، حيث صدّق المجلس على محضر اجتماع مجلس الجامعة رقم (02/2026) الذي عقد بتاريخ 15 إبريل 2026 واطّلع على تقرير متابعة تنفيذ قراراته السابقة.

وأضاف أن المجلس صدّق على مذكرة بشأن عقد الاختبارات النهائية للطلبة في جميع المواد الدراسية حضورياً، بتاريخ 24 إبريل 2026، كما صدّق على التعميم الصادر بتاريخ 2 يونيو 2026 بشأن استئناف الدراسة في الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2025/2026.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الراي منذ 3 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 18 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الراي منذ 4 ساعات