رئيس الإمارات يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية

أبوظبي - 24 - 6 (كونا) -- بحث رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو علاقات التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد اليوم الأربعاء الوزير روبيو الذي يزور الإمارات ضمن جولة في منطقة الشرق الأوسط حيث تناول الجانبان عددا من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وأضافت الوكالة أن الجانبين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة القبس منذ 10 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
جريدة النهار الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 10 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات