أبوظبي - 24 - 6 (كونا) -- بحث رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو علاقات التعاون الاستراتيجي والعمل المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.
وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد اليوم الأربعاء الوزير روبيو الذي يزور الإمارات ضمن جولة في منطقة الشرق الأوسط حيث تناول الجانبان عددا من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.
وأضافت الوكالة أن الجانبين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
