حملة تزيل الاكشاك والعوائق المتواجدة بجانب الطريق العام بتبن

نفذت حملة استهدفت ازالة الاكشاك والبسطات العشوائية المتواجدة بجانب الطريق العام بتبن من منطقة اللحوم حتى الفيوش.

وقال مدير ادارة التراخيص بمكتب الاشغال بالمديرية جلال الظبي: جاءت الحملة بتوجيه واشراف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية بهدف إزالة الاكشاك والبسطات العشوائية المتواجدة بجانب الطريق العام، لانهاء حالة الفوضى والازدحام من الطريق الرئيس وافساح المجال لعبور المارة والسيارات.

وافاد بان الحملة كان من المقرر لها ان تحقق هدفها برفع ومصادرة الاكشاك المخالفة لولا تدخل بعض المكلفين معنا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ 6 ساعات