وزير الخارجية الأميركي: الكويت شريك لا غنى عنه للأمن والاستقرار . حضر مراسم رفع العلم بمناسبة إعادة استئناف السفارة الأميركية العمل

- حضر مراسم رفع العلم بمناسبة إعادة استئناف السفارة الأميركية العمل قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الأربعاء، إن السفارة الأميركية في الكويت استأنفت عملياتها التي جرى تعليقها في مارس في أعقاب هجمات إيرانية، بحسب ما أفادت وكالة «رويترز».وأضاف المتحدث أن السفارة ستستأنف خدماتها الطارئة على الفور للأميركيين على أن يتم استئناف باقي الخدمات تدريجيا. وشهدت السفارة مراسم رفع العلم الأميركي مجدداً، بحضور وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، الذي وصل إلى الكويت قادماً من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات