عاجل | الأمير بحث مع وزير الخارجية الأميركي مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وجميع المساعي والجهود لتعزيز الأمن والاستقرار - صاحب السمو حمله تحياته للرئيس الأميركي وتمنى للولايات المتحدة وشعبها كل التطور والنماء - مناقشة العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل دعمها وتنميتها على جميع الأصعدة

مناقشة العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل دعمها وتنميتها على جميع الأصعدة

استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

حيث نقل لسموه تحيات وتقدير الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية ولشعب دولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار.

هذا، وقد حمله صاحب السمو الأمير تحياته لرئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة، متمنيا له موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأميركية وشعبها الصديق كل التطور.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 10 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات