قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الأربعاء، إن السفارة الأمريكية في الكويت استأنفت عملياتها التي جرى تعليقها في أعقاب هجمات إيرانية.
وكانت السفارة أغلقت أبوابها بسبب الحرب مع إيران، مطلع مارس الماضي.
وجاء الإغلاق بعد مقتل جندي أمريكي جراء قصف إيراني مباشر، استهدف مركز عمليات مؤقتًا في ميناء مدني بالكويت.
وتوصّلت واشنطن وطهران إلى وقف لإطلاق النار في أبريل.
وفي 17 يونيو، وقّع الطرفان مذكرة تفاهم، تلاها إجراء وفد إيراني بقيادة رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف مفاوضات مع وفد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
