عاجل | وزير الخارجية الأميركي: الكويت شريك لا غنى عنه للأمن والاستقرار الإقليميين - شارك في مراسم رفع علم بلاده بالسفارة الأميركية إيذاناً باستئناف عملها مجدداً - نتطلع إلى تعزيز الشراكة الثنائية مع الكويت في جميع مجالات التعاون - العلم الأميركي رمز الحرية والوحدة والاستقلال يرفرف شامخاً من جديد في الكويت

نتطلع إلى تعزيز الشراكة الثنائية مع الكويت في جميع مجالات التعاون

العلم الأميركي رمز الحرية والوحدة والاستقلال يرفرف شامخاً من جديد في الكويت

: أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية استئناف العمل في سفارة الولايات المتحدة في دولة الكويت بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها بسبب الحرب في المنطقة.

وذكر متحدث باسم الوزارة في بيان أن «السفارة الأميركية في الكويت استأنفت عملياتها اعتبارا من منتصف ليل 24 يونيو 2026 بعد تعليقها إثر هجمات إيرانية».

وأضاف المتحدث أن السفارة ستقدم على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأميركيين.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 53 دقيقة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة القبس منذ 13 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 10 ساعات