نتطلع إلى تعزيز الشراكة الثنائية مع الكويت في جميع مجالات التعاون
العلم الأميركي رمز الحرية والوحدة والاستقلال يرفرف شامخاً من جديد في الكويت
: أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية استئناف العمل في سفارة الولايات المتحدة في دولة الكويت بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها بسبب الحرب في المنطقة.
وذكر متحدث باسم الوزارة في بيان أن «السفارة الأميركية في الكويت استأنفت عملياتها اعتبارا من منتصف ليل 24 يونيو 2026 بعد تعليقها إثر هجمات إيرانية».
وأضاف المتحدث أن السفارة ستقدم على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأميركيين.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
