وزير الخارجية بحث ونظيره الأمريكي آخر المستجدات الإقليمية وجهود تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة
التقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الأربعاء وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ماركو روبيو بمناسبة الزيارة الرسمية التي يجريها والوفد المرافق إلى دولة الكويت.
وقالت وزارة الخارجية الكويتية في بيان إن اللقاء شهد استعراض الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين والتأكيد على ما يمثله العام الحالي من محطة بارزة في مسيرة العلاقات الكويتية - الأمريكية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
