سمو الأمير يستقبل وزير الخارجية الأميركي بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد

-بحث العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين وسبل دعمها وتنميتها على كافة الأصعدة

-استعراض مستجدات الأوضاع في المنطقة والمساعي والجهود الرامية إلى تعزيز أمنها واستقرارها

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، اليوم، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق، وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

حيث نقل لسموه تحيات وتقدير الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأميركية، وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية، ولشعب دولة الكويت المزيد من التقدم والإزدهار.

وقد حمله صاحب السمو أمير البلاد تحياته لرئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللولايات المتحدة وشعبها الصديق كل التطور والنماء.

وتم خلال.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة السياسة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة السياسة

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
صحيفة الوطن الكويتية منذ 23 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 15 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة
صحيفة الراي منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ ساعة
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 8 ساعات