الكهرباء: إعادة التيار لمنطقة #الجهراء

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة مساء اليوم الأربعاء عن إعادة التيار لمنطقة الجهراء وذلك بعد انقطاع جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة.

وكان الوزارة أعلنت في وقت سابق من اليوم عن خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية. وأضافت أن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مشيرة إلى أن فرق الطوارئ في الموقع لإعادة التيار في أسرع وقت ممكن.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 14 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 23 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
جريدة النهار الكويتية منذ 11 ساعة
صحيفة القبس منذ 22 ساعة
صحيفة الراي منذ 22 ساعة