- صاحب السمو استعرض وروبيو العلاقات التاريخية الراسخة
- اللقاء بحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الأربعاء، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة، ماركو روبيو، والوفد الرسمي المرافق، وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
ونقل الوزير روبيو، إلى صاحب السمو، تحيات وتقدير رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية، ولشعب دولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار.
وحمّله سمو الأمير تحياته للرئيس الأميركي، متمنياً له موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة وشعبها الصديق كل التطور والنماء.
وتم خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، وسبل دعمها وتنميتها على الأصعدة كافة، وبما يخدم مصالح البلدين وقضاياهما المشتركة.
كما تم التطرق إلى آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية، خصوصاً ما يتعلق بمستجدات الأوضاع في.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي
